نظرة على الإصدار الجديد للعبة NBA 2K21 والتحديثات الجديدة بها

نظرة على الإصدار الجديد للعبة NBA 2K21 والتحديثات الجديدة بها
في هذه المقالة سوف تجد
0
(0)

لعبة NBA 2K21 عبارة عن لعبة فيديو تم إصدارها للمرة الأولى في عام 2007. وتتوفر على أجهزة بلايستيشن وإكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وهي لعبة من تطوير شركة إي أيه الكندية وإي أيه تيبرون وتم نشرها بواسطة شركة EA sports. ويأتي اسم NBA اختصاراً للرابطة الوطنية لكرة السلة (National Basketball Association). ويطلق عليها أيضاً اسم الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين. وهو الاتحاد الأكثر احترافاً للعبة كرة السلة وواحداً من أكبر الدوريات الرياضية في أمريكا الشمالية.

وفي الأساس يعد الإصدار الجديد NBA 2K21 تجربة جديدة وممتازة وتتلائم مع العروض التي يتم عرضها والاستمتاع بها. فأثناء قيام اللاعب بتجربة اللعب يتمكن من الشعور بخوض مباراة حقيقية تُلعب على أرض ملائمة ومريحة. بحيث تقوم شركة 2K Games بتقديم تجربة فريدة مع كل إصدار جديد للعبة NBA، من خلال حل الكثير من المشاكل التي تتواجد في الإصدار السابق. بالإضافة إلى توفير أنظمة حديثة وجديدة في اللعبة. إلى جانب إضافة وتحسين حركات المراوغة والتباعد بين اللاعبين داخل الملعب. وهو ما يمنح اللاعب أثناء اللعب شعوراً واقعياً وحقيقياً.

وعلى صعيد آخر، يبدو الإصدار الجديد NBA 2K21 مشابهاً للإصدار السابق بشكل عام. وذلك بسبب عدم تقديم الكثير من التحديثات للعبة NBA على مستوى كافة الإصدارات منذ بداية السلسلة. بالتأكيد سوف نلاحظ بعض الفروق والتغيرات منذ بداية سلسلة ألعاب NBA إلى آخر إصدار، إلا أن هذه الفروقات والتغيرات ليست جيدة بشكل كبير وكافي. فعلى الرغم من وجود الكثير من التحديثات والتطورات في الملاعب وشكل اللاعبين، إلا أنه من الواضح أن عالم الألعاب قد وصل إلى مرحلة من التقدم الذي لا يقبل التكرار خاصةً في الألعاب الرياضية.

الرسومات الخاصة بلعبة NBA 2K21

عند مشاهدة الرسومات والصور المتواجدة في الإصدار الجديد من اللعبة سوف نلاحظ عدم وجود فرق كبير وواضح بين الإصدار الجديد من اللعبة ( NBA 2K21)  والإصدار السابق (NBA 2020). وعلى الرغم من وجود بعض التغييرات على مستوى الرسومات والصور، إلا أن ذلك التغير ليس بالتغير الملحوظ والقوي الذي قد وصلنا إليه في عالم ألعاب الفيديو. خاصة وأن الإصدار الجديد من اللعبة سوف يتم إطلاقه على أجهزة الجيل الجديد للألعاب مثل ps5 و Xbox series X.

نظرة على الإصدار الجديد للعبة NBA 2K21 والتحديثات الجديدة بها 2

وعلى جانب آخر، الوضع ليس سيئاً بشكل كبير في لعبة NBA 2K21. فقد واصلت اللعبة تقديم رسومات مميزة وجذابة خاصةً في الإصدارات الأخيرة في عالم الألعاب الرياضية. ومن الممكن أن تكون اللعبة قدمت أفضل ما لديها من تحسينات للصور والرسومات وذلك حتى يتم إطلاق إصدار جديد للعبة، إلا أن ذلك الأمر أصبح محبطاً للاعبين نوعاً ما بعد ترقبهم الإصدار الجديد NBA 2K21.

وبخصوص شخصيات اللاعبين في الإصدار الجديد NBA 2K21 قد تجد أن الشخصيات المهمة والمشهورة تم الاهتمام بها بصورة جيدة ومميزة، في حين أن اللاعبين غير المشهورين لن تجدهم في نفس مستوى التميز.

نظرة على الإصدار الجديد للعبة NBA 2K21 والتحديثات الجديدة بها 4

طريقة اللعب في الإصدار الجديد

يوجد بعض التعديلات التي تم إضافتها وتغييرها في طريقة اللعب بخصوص السيطرة على اللاعبين داخل الملعب ووقت تسديد الكرة بطريقة صحيحة. بحيث أصبح أداء اللاعبين أفضل مما كان عليه في الإصدارات السابقة. فقد قامت الشركة بالتركيز على حل بعض المشاكل التي كانت تتواجد في النسخ السابقة بخصوص أسلوب التسديد وحركة اللاعبين. هذا وقد قامت الشركة بإدخال بعض أساليب المراوغة لتصبح بذلك أكثر فعالية واحترافية من الإصدارت السابقة.

وبخلاف ذلك، لن تجد أي تحديثات جديدة واضحة تم إضافتها في طريقة اللعب في الإصدار الجديد NBA 2K21 باستثناء بعض التحسينات التي تم إضافتها في أسلوب التعامل مع الدفاع والهجوم. إلا أنه لا يزال هناك بعض المشاكل الخاصة بانتظار اللاعبين للمشهد السينمائي بعد عملية التسديد وانتظار سقوط الكرة. وهي المشكلة الرئيسية التي تواجهها لعبة NBA على مدار النسخ السابقة منذ بداية السلسلة.

أما فيما يخص أداء اللاعبين وأسلوب حظر الاستلام وفتح المجال للتمرير والتسديد تعتبر من أكثر التحديثات الواضحة في الإصدار الجديد. والتي من المتوقع أن تفتح المجال لمزيد من التحسينات والتطويرات في الإصدارات التالية من اللعبة.

وفي الختام يبدو أن الهدف الرئيسي للاستديو المطور للعبة NBA هو بلوغ أعلى مستويات الواقعية في طريقة وأداء اللاعبين في الملعب. وأن تحسين الرسومات والصور داخل اللعبة ليست هي الهدف الأساسي في الوقت الحالي.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top