بطاقات نون الإلكترونية: أفضل طريقة تسوق في الشرق الأوسط 2024

بطاقات نون الإلكترونية: أفضل طريقة تسوق في الشرق الأوسط 2024
في هذه المقالة سوف تجد

نون هو السوق المحلي في الشرق الأوسط. من خلال بطاقات نون الإلكترونية، يمكنك اكتشاف المنتجات التي تحبها وشراء ما يحلو لك على منصة سهلة وآمنة ويمكنك أيضا تقديمها كهدية لأي شخص تحبه.

يحتوي سوق نون الإلكتروني بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا بدءًا من ملحقات الهواتف المحمولة و الشواحن المتنقلة والصوت/الفيديو والتكنولوجيا القابلة للارتداء وحتى مجموعات الألعاب.

هل تتسوقي لتصبحي مصممة أزياء؟ لا مزيد من البحث. لدى نون جميع العلامات التجارية المفضلة لديك للبيع بالتجزئة للملابس والإكسسوارات والأحذية والمجوهرات والمزيد. لديهم أيضًا أفضل الملابس الرياضية من Nike وAdidas إلى Reebok.

يمكنك أيضًا استخدامها بشكل عام في شراء الهدايا الشاملة للمنزل والعائلة. بداية من الديكور المنزلي إلى أحدث أدوات المطبخ، حيث إن كتالوج نون لا مثيل له.

يمكن لأحبائك التسوق بكل راحة من منازلهم، بنقرة زر واحدة، وبخيارات لا حصر لها.

ما هي بطاقات نون الإلكترونية؟

بطاقات هدايا نون هي بطاقات إلكترونية مسبقة الدفع يمكنك شراؤها اونلاين من ارباي وإرسالها إلى أي شخص عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة.

يمكنك الاختيار من بين فئات مختلفة، تبدأ من 25 درهماً حتى 1000 درهم.

يمكن للمستلم استخدام بطاقة الهدايا للتسوق على موقع نون والمواقع التابعة لها، بما في ذلك العناصر المعروضة للبيع.

يمكن التحقق من رصيد بطاقة الهدايا عبر الإنترنت ولا تنتهي صلاحيته.

كيف يمكنك التسوق اونلاين بسهولة مع بطاقات نون الإلكترونية

إليك بعض النصائح حول كيفية التسوق بطريقة سهلة وذكية مع بطاقة نون وتحقيق أقصى استفادة من بطاقة الهدايا الخاصة بك:

قارن الأسعار والمراجعات قبل الشراء

تقدم نون أسعار تنافسية وآراء عملاء حقيقية لآلاف المنتجات. يمكنك أيضًا استخدام عوامل التصفية وخيارات الفرز لتضييق نطاق البحث والعثور على أفضل العروض.

استخدم Noon Pay للحصول على المزيد من التوفير والراحة

Noon Pay هي محفظة رقمية تتيح لك الدفع باستخدام هاتفك أو مسح رمز الاستجابة السريعة في المتاجر المشاركة. يمكنك أيضًا ربط بطاقة الهدايا الخاصة بك بحساب Noon Pay الخاص بك والاستمتاع بالعروض الحصرية و الاسترداد النقدي والخصومات.

تسوق في أثناء التخفيضات والعروض الترويجية

توفر نون عروض ترويجية على مختلف الفئات والعلامات التجارية. يمكنك العثور على العروض الترويجية للمواسم والعروض الترويجية اليومية ومبيعات التصفية والمبيعات الموسمية والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام الكوبونات والأكواد الترويجية للحصول على خصومات إضافية.

استكشاف المنتجات والفئات الجديدة

يقدم موقع نون مجموعة واسعة من المنتجات من فئات مختلفة، مثل الموضة والجمال والإلكترونيات والمنزل والبقالة والكتب والألعاب والرياضة والمزيد. يمكنك اكتشاف المنتجات والاتجاهات الجديدة من خلال تصفح المنتجات الأكثر مبيعًا والآراء.

شراء بكميات كبيرة

تقدم نون خصومات وشحن مجاني للطلبات المجمعة. يمكنك توفير المال عن طريق شراء المزيد من العناصر في طلب واحد. يمكنك أيضًا استخدام ميزة قائمة الرغبات لحفظ العناصر لوقت لاحق أو مشاركتها مع الآخرين.

استخدم التطبيق للتسوق بشكل أسرع وأسهل

لدى نون تطبيق سهل الاستخدام يمكنك تنزيله مجانًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يتيح لك التطبيق التسوق في أي وقت، وفي أي مكان باستخدام مميزات مثل البحث الصوتي و ماسح الباركود ودعم الدردشة المباشرة وتتبع الطلبات والإشعارات.

انضم إلى برنامج نون VIP للحصول على مزايا مميزة

Noon VIP هو برنامج عضوية يتيح لك الوصول إلى مزايا حصرية مثل التوصيل المجاني، وأولوية خدمة العملاء، والوصول المبكر إلى المبيعات والفعاليات، والإرجاع المجاني، والضمان الممتد، والمزيد. يمكنك الانضمام إلى البرنامج عن طريق دفع رسوم شهرية أو سنوية.

قم بإضافة أصدقائك وعائلتك إلى الظهر واحصل على مكافآت

لدى نون برنامج إحالة يتيح لك كسب أرصدة من خلال دعوة أصدقائك وعائلتك للتسوق عند الظهر.

يمكنك مشاركة رمز الإحالة الخاص بك عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي والحصول على 10% من قيمة الطلب الأول في ارصدتك.

تابعوا موقع نون على وسائل التواصل الاجتماعي واشتركوا في النشرة الإخبارية الخاصة بهم

لدى نون حسابات نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك، و تويتر، و إنستغرام، ويوتيوب، وسناب شات، وتيك توك، و لينكد إن، حيث يشاركون الأخبار والتحديثات والنصائح والمسابقات والهدايا.

يمكنك أيضًا الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بهم والحصول على العروض والصفقات والخصومات الحصرية التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد.

تواصل مع خدمة عملاء نون لأية استفسارات أو مشكلات

لدى نون فريق خدمة عملاء متخصص متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في الرد على أي أسئلة أو مشكلات قد تكون لديك.

يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا مراجعة قسم الأسئلة الشائعة للحصول على الإجابات الشائعة.

الخلاصة

مع التوصيل السريع، وخيارات الدفع والإرجاع السهلة، وخدمة العملاء على مدار 24 ساعة، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه بأسعار تنافسية فقط على نون باستخدام بطاقتها الإلكترونية.

كما أن جميع منتجات نون مدعومة بضمان نون.

مع بطاقات نون الإلكترونية يمكنك شراء كل شيء! من الإلكترونيات إلى الأزياء، ومن مستحضرات التجميل إلى منتجات الأطفال، وحتى البقالة، فإن نون لديه كل شيء.

مع بطاقات نون الإلكترونية، يمكنك العثور علي كل احتياجاتك وتقديم أى هدية لأي شخص تحبه.

الأسئلة الشائعة

هل لدى نون بطاقات نون الإلكترونية؟

نعم يمكنك العثور على بطاقات نون الإلكترونية والحصول عليها إما عبر أيقونة بطاقات الهدايا الموجودة في الصفحة الرئيسية في موقع نون وحدد “بطاقة الهدايا” وانقر على “متابعة” للدفع.

كيفية استرداد بطاقات نون الإلكترونية

  • قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب على www.noon.com.
  • انتقل إلى “حساباتي” واختر “أرصدة نون”
  • أدخل رقم بطاقة الهدايا المكون من 16 خانة. انقر فوق “استرداد بطاقة الهدايا” ، وستتم إضافة المبلغ إلى رصيدك في نون ، والذي يظهر أيضًا في صفحة الدفع

ما الذي يمكنني شراؤه باستخدام بطاقات نون الإلكترونية الخاصة بي؟

يمكن استخدام بطاقة الهدايا لشراء أي منتجات من جميع الفئات على موقع noon.com والشركات التابعة له، بما في ذلك سلع البيع.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top