بطاقات ولمارت: 5 خطوات للاستفادة القصوى من البطاقة 

بطاقات ولمارت: 5 خطوات للاستفادة القصوى من البطاقة 
في هذه المقالة سوف تجد

بطاقات ولمارت: 5 خطوات للاستفادة القصوى من البطاقة

بطاقات ولمارت هي بطاقات خصم قابلة لإعادة الشحن تقدم مكافآت استرداد نقدي وحماية السحب على المكشوف والإيداع المباشر المبكر والمزيد.  

يمكن استخدامها في متاجر ولمارت وعبر الإنترنت وفي أي مكان آخر يقبل فيزا أو ماستر كارد. في هذا المقال، سأناقش خمسة أماكن ومناسبات خاصة حيث يمكن أن توفر لك بطاقات ولمارت المال والمتاعب. 

ما هي بطاقات ولمارت 

بطاقات ولمارت هي نوع من بطاقات الخصم القابلة لإعادة الشحن والتي يمكن استخدامها للتسوق في ولمارت وأماكن أخرى.  

أنها توفر مكافآت استرداد النقود، وحماية السحب على المكشوف، والإيداع المباشر المبكر، وغيرها من المزايا. هناك نوعان من بطاقات ولمارت: بطاقة مكافآت™ ولمارت وبطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت ™ ماستركارد.  

كيفية استخدام بطاقات ولمارت؟ 

بطاقات هدايا ولمارت هي نوع من البطاقات المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها للتسوق في ولمارت والأماكن الأخرى التي تقبل فيزا أو ماستر كارد. يمكنك استخدامها لشراء المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت أو في المتجر أو في محطات الوقود. يمكنك أيضا كسب مكافآت استرداد نقدي، والحصول على حماية السحب على المكشوف، والوصول إلى أموالك مبكرا باستخدام بعض بطاقات ولمارت. فيما يلي بعض الخطوات حول كيفية استخدام بطاقات هدايا ولمارت: 

  • لاستخدام بطاقة هدايا ولمارت الخاصة بك عبر الإنترنت، تحتاج إلى تسجيل بطاقتك في www.walmartgift.com. ستحتاج إلى رقم بطاقتك ورمز الحماية المكون من 3 أرقام. سيحمي هذا بطاقتك في حالة فقدها أو سرقتها، ويسمح لك بالتسوق عبر الإنترنت أو البريد أو الهاتف. 
  • لاستخدام بطاقة هدايا ولمارت الخاصة بك في المتجر، ما عليك سوى تقديمها إلى أمين الصندوق عند الخروج. يمكنك اختيار خيار الدفع “الائتماني” والتوقيع على الإيصال، أو خيار الدفع “الخصم” واستخدام آخر 4 أرقام من بطاقتك كرقم التعريف الشخصي الخاص بك. 
  • لاستخدام بطاقة هدايا ولمارت الخاصة بك في محطات الوقود، يمكنك تمريرها عند المضخة وإدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك. يمكنك أيضا الدفع داخل المحطة ببطاقتك. 
  • للتحقق من رصيد بطاقة هدايا ولمارت الخاصة بك، يمكنك زيارة أي سجل ولمارت، أو الاتصال بالإنترنت على www.walmartgift.com، أو الاتصال بالرقم 1-866-633-9096 باستخدام نظام الهاتف الآلي. 
  • لاسترداد مكافآت الاسترداد النقدي الخاصة بك، يمكنك الاتصال بالإنترنت على www.walmartgift.com والاختيار من بين الخيارات المختلفة، مثل بطاقات الهدايا، أو السفر، أو المنتجات أو الخدمات الأخرى. 
  • لتفعيل حماية السحب على المكشوف، تحتاج إلى الاشتراك والحصول على إيداع مباشر مؤهل. يمكنك بعد ذلك استخدام بطاقتك للدفع مقابل معاملات تصل إلى 200 دولار أكثر من رصيدك دون أي رسوم أو رسوم فائدة. يجب عليك سداد المبلغ في غضون 24 ساعة. 
  • للوصول إلى شيك راتبك أو مزاياك مبكرا، يجب أن يكون لديك إيداع مباشر مؤهل. يمكنك بعد ذلك الحصول على أموالك حتى 2 أيام قبل يوم الدفع وحتى 4 أيام قبل يوم المزايا باستخدام بطاقتك. 

ما هي فوائد بطاقات ولمارت 

بعض فوائد بطاقات ولمارت هي: 

  • يمكنك كسب مكافآت استرداد نقدي على مشترياتك في ولمارت وأماكن أخرى. تقدم بطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت ™ ماستر كارد® استردادا نقديا بنسبة 5٪ على مشتريات ولمارت.com، واسترداد نقدي بنسبة 2٪ على مشتريات محطات وقود ولمارت، واسترداد نقدي بنسبة 1٪ على مشتريات متاجر ولمارت. تقدم بطاقة ولمارت مكافأت ™ نفس الأسعار، باستثناء أنه لا يمكن استخدامها إلا في أماكن إقامة ولمارت. يمكنك استبدال مكافآتك ببطاقات الهدايا  أو السفر أو خيارات أخرى. 
  • يمكنك الحصول على حماية السحب على المكشوف تصل إلى 200 دولار مع الاشتراك والإيداع المباشر المؤهل. هذا يعني أنه يمكنك استخدام بطاقتك لدفع ثمن معاملات تصل إلى 200 دولار أكثر من رصيدك دون أي رسوم أو رسوم فائدة. يجب عليك سداد المبلغ في غضون 24 ساعة. 
  • يمكنك الوصول إلى شيك راتبك أو مزاياك مبكرا من خلال ميزة الإيداع المباشر المبكر لبطاقتك. يمكنك الحصول على أموالك حتى 2 أيام قبل يوم الدفع وحتى 4 أيام قبل يوم المزايا ببطاقتك. 
  • يمكنك الاستمتاع بمزايا أخرى مثل مسؤولية الاحتيال بقيمة 0 دولار، والنقد السريع، وعروض التمويل الخاصة على مدار العام. 
  • يمكنك استخدام بطاقتك في أي مكان يتم فيه قبول بطاقة ماستركارد إذا كان لديك بطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت™ ماستر كارد®. إذا كان لديك بطاقة مكافآت™ ولمارت، فيمكنك استخدامها في متاجر ولمارت وعبر الإنترنت وفي محطات وقود ولمارت و Murphy USA. 

كيفية الاستفادة القصوى من مكافآت بطاقات ولمارت الخاصة بك في 5 خطوات سهلة 

إذا كان لديك بطاقة ولمارت، فقد تتساءل عن كيفية تحقيق أقصى استفادة من مكافآتك. فيما يلي خمس خطوات سهلة لتعظيم مكافآت بطاقة ولمارت الخاصة بك: 

الخطوة 1:  

اختر البطاقة المناسبة لاحتياجاتك.  

تقدم ولمارت نوعين من البطاقات: بطاقة مكافآت™ ولمارت وبطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت™ ماستركارد®.  

لا يمكن استخدام بطاقة مكافآت™ ولمارت إلا في متاجر ولمارت وعبر الإنترنت وفي محطات وقود ولمارت و Murphy USA.   

يمكن استخدام بطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت™ ماستر كارد في أي مكان يتم فيه قبول ماستر كارد®.  

تكسب كلتا البطاقتين 5٪ مرة أخرى على مشتريات ولمارت.com، و 2٪ على مشتريات محطات وقود ولمارت، و 1٪ على مشتريات متاجر ولمارت. 

ومع ذلك، فإن بطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت™ ماستر كارد® تكسب أيضا 2٪ مرة أخرى على مشتريات الطعام والسفر.  

اعتمادا على المكان الذي تتسوق فيه وما تشتريه، قد تفضل بطاقة واحدة على الأخرى. 

الخطوة 2:  

تسوق عبر الإنترنت واستخدم تطبيق ولمارت باي.  

واحدة من أفضل الطرق لكسب المزيد من المكافآت باستخدام بطاقة ولمارت الخاصة بك هي التسوق عبر الإنترنت في ولمارت.com أو باستخدام تطبيقات ولمارت للجوال.  

يمكنك كسب 5٪ مرة أخرى على مشترياتك عبر الإنترنت، بما في ذلك استلام البقالة وتوصيلها. 

يمكنك أيضا كسب 5٪ مرة أخرى على المشتريات داخل المتجر التي تتم من خلال تطبيق ولمارت باي لأول 12 شهرا بعد الموافقة.  

بعد ذلك، ستكسب 2٪ مرة أخرى على عمليات الشراء داخل المتجر باستخدام التطبيق. يعد تطبيق ولمارت باي طريقة مريحة وآمنة للدفع بهاتفك عند الخروج.  

يمكنك أيضا استخدامه للتحقق من رصيدك وتتبع مكافآتك والوصول إلى ميزات أخرى. 

الخطوة 3:  

استبدل مكافآتك ببطاقات الهدايا أو السفر أو الخيارات الأخرى. 

يمكنك استبدال مكافآتك بمجموعة متنوعة من الخيارات، مثل بطاقات الهدايا والسفر وأرصدة كشف الحساب والمزيد.  

يمكنك أيضا استخدام مكافآتك لتغطية عمليات الشراء  الأخيرة التي تمت باستخدام بطاقتك.  

لاسترداد مكافآتك، تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت على www.walmartgift.com والاختيار من بين الخيارات المتاحة.  

يمكنك أيضا الاتصال بالرقم 1-877-860-1250 لاسترداد مكافآتك عبر الهاتف. 

الخطوة 4:  

الاشتراك في حماية السحب على المكشوف والإيداع المباشر المبكر.  

فائدة أخرى لامتلاك بطاقة ولمارت هي أنه يمكنك الاشتراك في حماية السحب على المكشوف حتى 200 دولار مع الإيداع المباشر المؤهل.  

هذا يعني أنه يمكنك استخدام بطاقتك لدفع ثمن المعاملات التي تصل إلى 200 دولار أكثر من رصيدك دون أي رسوم أو رسوم فائدة.  

يجب عليك سداد المبلغ في غضون 24 ساعة. يمكن أن يساعدك هذا في تجنب الرسوم والغرامات من البنك الذي تتعامل معه أو المقرضين الآخرين.  

يمكنك أيضا الوصول إلى شيك راتبك أو مزاياك مبكرا من خلال ميزة الإيداع المباشر المبكر لبطاقتك.  

يمكنك الحصول على أموالك حتى 2 أيام قبل يوم الدفع وحتى 4 أيام قبل يوم المزايا ببطاقتك. هذا يمكن أن يساعدك في التدفق النقدي والميزانية. 

خطوة 5:  

استمتع بمزايا أخرى مثل مسؤولية الاحتيال بقيمة 0 دولار، والنقد السريع، وعروض التمويل الخاصة. تأتي بطاقة ولمارت الخاصة بك أيضا مع مزايا أخرى يمكن أن تجعل تجربة التسوق الخاصة بك أكثر متعة ومجزية.  

يمكنك التمتع بمسؤولية الاحتيال بقيمة 0 دولار، مما يعني أنك لن تكون مسؤولا عن الرسوم غير المصرح بها التي يتم إجراؤها باستخدام بطاقتك.  

يمكنك أيضا الحصول على نقود سريعة عند الخروج، مما يسمح لك بسحب ما يصل إلى 100 دولار في اليوم نقدا عند إجراء عملية شراء في متجر ولمارت.  

يمكنك أيضا الاستفادة من عروض التمويل الخاصة على مدار العام، والتي تتيح لك الدفع مقابل المشتريات  الكبيرة بمرور الوقت بدون فوائد إذا تم دفعها بالكامل خلال الفترة الترويجية. 

كيفية شراء بطاقات ولمارت عبر الإنترنت 

هناك طرق مختلفة لشراء بطاقات ولمارت عبر الإنترنت، اعتمادا على نوع البطاقة التي تريدها. بطاقات ولمارت هي بطاقات خصم قابلة لإعادة الشحن تقدم مكافآت استرداد نقدي وحماية السحب على المكشوف والإيداع المباشر المبكر والمزيد.  

  • يمكن استخدامها في متاجر ولمارت وعبر الإنترنت وفي أي مكان آخر يقبل فيزا أو ماستر كارد. هناك نوعان من بطاقات ولمارت: بطاقة مكافآت™ ولمارت وبطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت™ ماستركارد. 
  • لشراء بطاقة مكافآت™ ولمارت عبر الإنترنت، تحتاج إلى زيارة موقع ولمارت موني كارد والنقر فوق “الحصول على بطاقة”. ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية، مثل اسمك وعنوانك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ورقم الضمان الاجتماعي. ستحتاج أيضا إلى اختيار تصميم البطاقة والموافقة على الشروط والأحكام. ستتلقى بعد ذلك بطاقتك في البريد في غضون أسبوعين. يمكنك أيضا شراء بطاقة مكافآت™ ولمارت في المتجر من أي سجل ولمارت. 
  • لشراء بطاقة كابيتال وان ولمارت مكافأت™ ماستر كارد عبر الإنترنت، تحتاج إلى زيارة موقع كابيتال وان® والنقر فوق “قدم الآن”. ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية، مثل اسمك وعنوانك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وتاريخ ميلادك ورقم الضمان الاجتماعي. ستحتاج أيضا إلى الإجابة على بعض الأسئلة حول دخلك وعملك وتاريخك الائتماني. ستتلقى بعد ذلك قرارا فوريا بشأن طلبك. إذا تمت الموافقة عليك، فستتلقى بطاقتك في البريد في غضون 7 إلى 10 أيام. يمكنك أيضا التقدم بطلب للحصول على بطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت™ ماستر كارد في المتجر في أي سجل ولمارت. 
  • لشراء بطاقة هدايا ولمارت عبر الإنترنت، تحتاج إلى زيارة موقع بطاقة هدايا ولمارت والاختيار من بين الخيارات المختلفة، مثل بطاقات الهدايا الإلكترونية أو بطاقات الهدايا البلاستيكية. يمكنك أيضا تحديد مبلغ بطاقة الهدايا الخاصة بك وتصميمها ومناسبتها. ستحتاج إلى تقديم معلومات الدفع الخاصة بك، مثل رقم بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك. ستتلقى بعد ذلك تأكيدا بالبريد الإلكتروني مع تفاصيل طلبك. إذا اخترت بطاقة هدايا إلكترونية، فستتلقى أيضا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز بطاقة الهدايا الإلكترونية الذي يمكنك استخدامه عبر الإنترنت أو في المتجر. إذا اخترت بطاقة هدايا بلاستيكية، فستستلمها بالبريد في غضون 5 إلى 7 أيام. يمكنك أيضا شراء بطاقة هدايا ولمارت في المتجر من أي سجل أو كشك ولمارت. 

كيفية استرداد بطاقات ولمارت 

بعض طرق استرداد بطاقات ولمارت هي: 

  • لاسترداد بطاقة مكافآت™ ولمارت عبر الإنترنت، تحتاج إلى زيارة موقع ولمارت موني كارد والنقر على “الحصول على بطاقة”. ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية، مثل اسمك وعنوانك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ورقم الضمان الاجتماعي. ستحتاج أيضا إلى اختيار تصميم البطاقة والموافقة على الشروط والأحكام. ستتلقى بعد ذلك بطاقتك في البريد في غضون أسبوعين. يمكنك أيضا استرداد بطاقة مكافآت™ ولمارت في المتجر في أي سجل ولمارت. 
  • لاسترداد بطاقة كابيتال وان ولمارت مكافأت™ ماستر كارد عبر الإنترنت، تحتاج إلى زيارة موقع كابيتال وان® الإلكتروني والنقر فوق “قدم الآن”. ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية، مثل اسمك وعنوانك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وتاريخ ميلادك ورقم الضمان الاجتماعي. ستحتاج أيضا إلى الإجابة على بعض الأسئلة حول دخلك وعملك وتاريخك الائتماني. ستتلقى بعد ذلك قرارا فوريا بشأن طلبك. إذا تمت الموافقة عليك، فستتلقى بطاقتك في البريد في غضون 7 إلى 10 أيام. يمكنك أيضا التقدم بطلب للحصول على بطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت™ ماستر كارد في المتجر في أي سجل ولمارت. 
  • لاسترداد بطاقة هدايا ولمارت عبر الإنترنت، تحتاج إلى زيارة موقع بطاقة هدايا ولمارت والاختيار من بين الخيارات المختلفة، مثل بطاقات الهدايا الإلكترونية أو بطاقات الهدايا البلاستيكية. يمكنك أيضا تحديد مبلغ بطاقة الهدايا الخاصة بك وتصميمها ومناسبتها. ستحتاج إلى تقديم معلومات الدفع الخاصة بك، مثل رقم بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك. ستتلقى بعد ذلك تأكيدا بالبريد الإلكتروني مع تفاصيل طلبك. إذا اخترت بطاقة هدايا إلكترونية، فستتلقى أيضا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز بطاقة الهدايا الإلكترونية الذي يمكنك استخدامه عبر الإنترنت أو في المتجر. إذا اخترت بطاقة هدايا بلاستيكية، فستستلمها بالبريد في غضون 5 إلى 7 أيام. يمكنك أيضا استرداد بطاقة هدايا ولمارت في المتجر في أي سجل أو كشك ولمارت. 

كيفية شراء بطاقة هدايا ولمارت من ار باي 

لدى ار باي مجموعة كبيرة من بطاقات هدايا ولمارت! يلتزم موقعنا بمنحك تجربة إهداء فريدة من نوعها ستجعل أحبائك سعداء. 

لدينا مجموعة كبيرة من بطاقات الهدايا التي تناسب كل الأذواق والمناسبات. نحن نسعى جاهدين لتحقيق سعادة العميل بنسبة 100٪ من خلال توفير تجربة شراء آمنة وخالية من المتاعب وبسيطة. 

تتضمن مجموعة بطاقات الهدايا الخاصة بنا بطاقات للألعاب والترفيه. فاجئ صديق الألعاب ببطاقة هدايا ستيم أو اكس بوكس وساعده على التقدم في الرتب. 

دلل عائلتك ببعض وسائل الترفيه الرائعة من خلال منحهم بطاقة هدايا ايتونز أو جوجل بلاي. 

مع بطاقات هدايا أمازون الخاصة بنا، يمكنك تزويد أحبائك بتجربة تسوق مذهلة عبر الإنترنت. اقض وقتا ممتعا مع أصدقائك وعائلتك من خلال مشاهدة مسلسلات نتفليكس المفضلة لديك. رؤية وجوههم السعيدة ستكون مكافأة لطيفة لكلينا. 

تدرك ار باي قيمة الهدايا الفريدة من نوعها والتي تراعي الهدايا. هذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا المناسبة لأي حدث، بما في ذلك أعياد الميلاد، وحفلات الزفاف، والذكرى السنوية والأعياد. 

تلتزم منصتنا بجعل الإهداء بسيطا ومريحا قدر الإمكان.  

لذا، لماذا تهتم؟ قم بزيارة موقعنا على الإنترنت اليوم لتجربة إثارة التبرع! 

اختر سعادتك: 

وأكثر! زيارة موقعنا على الانترنت الآن! ارباي  

الخلاصة

تعد بطاقات ولمارت خيارا رائعا لأي شخص يريد توفير المال وكسب مكافآت على التسوق.  

أنها توفر مكافآت استرداد النقود، وحماية السحب على المكشوف، والإيداع المباشر المبكر، وغيرها من المزايا. يمكن استخدامها في متاجر ولمارت وعبر الإنترنت وفي أي مكان آخر يقبل فيزا أو ماستر كارد.  

هناك نوعان من بطاقات ولمارت: بطاقة مكافآت™ ولمارت وبطاقة كابيتال وان® ولمارت مكافأت™ ماستركارد.  

بناء على احتياجاتك وتفضيلاتك، يمكنك اختيار البطاقة التي تناسبك. يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة ولمارت عبر الإنترنت أو في المتجر والبدء في الاستمتاع بامتيازات كونك حامل بطاقة.  

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بطاقات ولمارت، يمكنك زيارة www.walmartgift.com أو الاتصال بالرقم 1-866-633-9096 لمزيد من المعلومات. 

الأسئلة الشائعة 

ما هي أنواع بطاقات ولمارت المتوفرة؟ 

تقدم ولمارت مجموعة متنوعة من البطاقات، بما في ذلك بطاقات هدايا ولمارت وبطاقات ولمارت (بطاقات الخصم المدفوعة مسبقا) وبطاقات ائتمان ولمارت. 

أين يمكنني شراء بطاقات ولمارت؟ 

يمكن شراء بطاقات هدايا ولمارت في أي موقع متجر ولمارت، وكذلك عبر الإنترنت على موقع ولمارت الإلكتروني. 

كيف يمكنني التحقق من رصيد بطاقات ولمارت الخاصة بي؟ 

للتحقق من رصيد بطاقة هدايا ولمارت الخاصة بك، يمكنك زيارة موقع ولمارت على الويب والانتقال إلى صفحة التحقق من رصيد بطاقة الهدايا. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال برقم الهاتف الموجود على ظهر البطاقة. 

كيف أقوم بتنشيط بطاقات ولمارت الخاصة بي؟ 

لتنشيط بطاقات ولمارت الخاصة بك، يمكنك زيارة موقع ولمارت موني كارد على الويب أو الاتصال برقم التفعيل المقدم مع البطاقة. اتبع التعليمات المقدمة لإكمال عملية التنشيط. 

ما هي فوائد امتلاك بطاقات ولمارت؟ 

تقدم بطاقات ولمارت الائتمانية مزايا مختلفة، مثل مكافآت استرداد النقود على المشتريات التي تتم في ولمارت وولمارت.com، وخيارات تمويل خاصة، والقدرة على الوصول إلى درجة ائتمان FICO الخاصة بك مجانا. 

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top