بطاقات هدايا نتفليكس: استمتع بالأفلام الأكثر مشاهدة في 2023

بطاقات هدايا نتفليكس: استمتع بالأفلام الأكثر مشاهدة في 2023
في هذه المقالة سوف تجد

تعد نتفليكس واحدة من منصات البث الأكثر شعبية فى العالم، تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشتركيها من خلال بطاقات هدايا نتفليكس العملية أسهل. في عام 2023، أصدرت نتفليكس العديد من العناوين الأصلية والمرخصة التي جذبت ملايين المشاهدات.

فيما يلي بعض الأفلام التي يمكنك مشاهدتها عبر بطاقات هدايا نتفليكس (الأكثر مشاهدة في 2023)

The Mother (249 مليون مشاهدة):

وفقًا لموقع ديجيتال سباي، وهو أكبر موقع ويب للتلفزيون والأفلام في المملكة المتحدة.

The Mother هو فيلم أكشن وإثارة أمريكي لعام 2023 من بطولة جنيفر لوبيز التي تلعب دور عميلة سابقة في الجيش الأمريكي يتعين عليها إنقاذ ابنتها من عصابة خطيرة. صدر الفيلم بواسطة نتفليكس في 12 مايو 2023، وكان من أكثر الأفلام مشاهدة لعام 2023 على المنصة. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة الفيلم، يمكنك العثور عليه على منصة نتفليكس.

Luther: The Fallen Sun (209.7 مليون مشاهدة):

وفقًا لموقع ديجيتال سباي، وهو أكبر موقع ويب للتلفزيون والأفلام في المملكة المتحدة.

Luther: The Fallen Sun هو فيلم جريمة وإثارة صدر عام 2023، ويواصل قصة جون لوثر، المحقق اللامع ولكن المشين الذي هرب من السجن لمطاردة قاتل متسلسل سادي.

الفيلم من بطولة إدريس إلبا، وسينثيا إريفو، وأندي سيركيس، وتم إصداره بواسطة نتفليكس في 10 مارس 2023.

كان الفيلم من أكثر مشاهدة لعام 2023 على نيتفليكس. إذا كنت من محبي مسلسل Luther TV أو تستمتع بأفلام التشويق والإثارة، فقد ترغب في الاطلاع عليه.

Extraction 2 (201.8 مليون مشاهدة):

وفقًا لموقع ديجيتال سباي، Extraction 2 هو فيلم أكشن وإثارة أمريكي لعام 2023 وهو تكملة لفيلم Extraction لعام 2020.

الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث في دور تايلر ريك، وهو مفروض عليه إنقاذ عائلة زعيم الجريمة من سجن في جورجيا.

تم إصدار الفيلم بواسطة نتفليكس في 16 يونيو 2023، وكان من أكثر الأفلام مشاهدة لعام 2023 على المنصة.

إذا كنت تحب الأفلام المليئة بالحركة والمشاهد المثيرة والحركات المثيرة، فقد تستمتع بهذا كثيرا.

You People (181.8 مليون مشاهدة):

وفقًا لموقع ديجيتال سباي، You People هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي لعام 2023 من إخراج كينيا باريس، والذي شارك في كتابته مع جونا هيل.

يضم الفيلم طاقم عمل يضم هيل، ولورين لندن، وديفيد دوشوفني، و نيا لونج، و جوليا لويس دريفوس، و إدي ميرفي.

يتتبع الفيلم زوجين جديدين و عائلتيهما، يجدان نفسيهما يختبران الحب الحديث وديناميكيات الأسرة وسط الثقافات المتضاربة والتوقعات المجتمعية والاختلافات بين الأجيال.

تم إصدار الفيلم بواسطة نتفليكس في 27 يناير. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة الفيلم، يمكنك استخدام بطاقات هدايا نتفليكس و الاستمتاع.

Murder Mystery 2 (173.6 مليون مشاهدة):

وفقًا لموقع ديجيتال سباي، Murder Mystery 2 هو فيلم أكشن كوميدي غامض أمريكي لعام 2023 وهو تكملة لفيلم Murder Mystery لعام 2019.

الفيلم من بطولة آدم ساندلر وجنيفر أنيستون في دور نيك وأودري سبيتز، وهما الآن محققان خاصان بدوام كامل.

يحضرون حفل زفاف صديقهم فيكرام “المهراجا” جوفيندان على جزيرته الخاصة، حيث يشهدون اختطافه ويصبحون المشتبه بهم الرئيسيين. عليهم العثور على الجناة الحقيقيين وإنقاذ أصدقائهم بينما يواجهون العديد من التقلبات والمخاطر على طول الطريق. تم إصدار الفيلم بواسطة نتفليكس في 31 مارس 2023، وكان من أكثر مشاهدة لعام 2023 على المنصة. إذا كنت تحب الأفلام الفكاهية والمغامرة مع لمسة من الغموض، فقد تستمتع بـ Murder Mystery.

الخلاصة

تعتبر بطاقات هدايا نتفليكس مريحة ومرنة في طريقة الدفع مقابل اشتراك نتفليكس أو تقديمها كهدية لشخص يحب الأفلام والعروض للاستمتاع بمشاهدة الأفلام الأكثر مشاهدة في عام 2023 على نتفليكس.

يمكن شراء بطاقات هدايا نتفليكس من مواقع البيع بالتجزئة المختلفة وعبر الإنترنت مثل ارباي. لا تنتهي صلاحيتها وسهلة الاستخدام و الاسترداد.

بمجرد تطبيق بطاقة هدايا نتفليكس على الحساب، يمكن استخدامها لمشاهدة نتفليكس حتى نفاذ الرصيد.

تعد بطاقات هدايا نتفليكس خيارًا رائعًا لأي شخص يرغب في الاستمتاع بخدمة نتفليكس غير المحدودة باستخدام بطاقة واحدة. 

الأسئلة الشائعة

كم عدد الأشخاص الذين يشاهدون نتفليكس في عام 2023؟

كان لدى نتفليكس حوالي 247.2 مليون المشتركون المدفوعون في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2023. يوجد زيادة بأكثر من ثمانية ملايين مشترك مقارنة بالربع السابق.

هل يقوم نتفليكس بحظر شبكات VPN؟

تحظر نتفليكس شبكات VPN لأن المشاهدين يستخدمونها لتجاوز القيود الجغرافية. على وجه الدقة، يجب على نتفليكس فرض هذه القيود بسبب الالتزامات القانونية. تمتلك المنصة تراخيص لتوزيع الأفلام والبرامج التلفزيونية في مناطق محددة فقط، وليس في جميع أنحاء العالم.

هل يمكنني استخدام نتفليكس في منزلين مختلفين؟

يمكن مشاركة حساب نتفليكس من قبل الأشخاص الذين يعيشون معًا في أسرة واحدة. حيث يحتاج الأشخاص الذين ليسوا من أفراد أسرتك إلى التسجيل للحصول على حسابهم لمشاهدة نتفليكس. يمكنك إدارة من يستخدم حسابك عن طريق إعداد نتفليكس Family.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top