10 حيل خفية عن بطاقات هدايا نتفليكس: استعد لسهرة الأفلام

10 حيل خفية عن بطاقات هدايا نتفليكس: استعد لسهرة الأفلام
في هذه المقالة سوف تجد

10 حيل خفية عن بطاقات هدايا نتفليكس: استعد لسهرة الأفلام

تعد نتفليكس واحدة من أكثر البرامج شهرة ونجاحًا بين منصات البث في العالم، تقدم مكتبة واسعة من الأفلام،العروض والأفلام الوثائقية والمزيد.

سواء كنت من محبي الكوميديا ​​أو الدراما أو الرعب أو الرومانسية أو أي شيء آخر، يمكنك العثور على ما يناسب ذوقك ومزاجك على نتفليكس.

ولكن ماذا لو كان لديك بطاقات هدايا نتفليكس وترغب في تحقيق أقصى استفادة منها؟ كيف يمكنك العثور على قائمة التفضيلات الأمثل الخاصة بك والاستمتاع بأفضل محتوى تقدمه نتفليكس؟ في هذه المقالة سوف نشارك بعض النصائح والحيل حول كيفية استخدام بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك بحكمة وإبداع.

ما هي بطاقات هدايا نتفليكس؟

بطاقات هدايا نتفليكس هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لدفع ثمن اشتراكك في نتفليكس أو لإضافة رصيد إلى حسابك الحالي.

يمكنك شراء بطاقات هدايا نتفليكس من العديد من بائعي التجزئة أو عبر الإنترنت، والاختيار من بين قيم مختلفة، مثل 15 دولارًا أو 30 دولارًا أو 60 دولارًا أو أكثر. يمكنك أيضًا إرسال بطاقة هدايا إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني لشخص ما.

لا تنتهي صلاحية بطاقات هدايا نتفليكس ولا تفرض أي رسوم. يمكنك أيضًا التحقق من رصيد بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالرقم 1-866-579-7172.

كيفية استخدام بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بك

لاستخدام بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك، يتعين عليك استردادها على موقع نتفليكس الإلكتروني أو تطبيقها.

كل ما عليك فعله هو إدخال الرمز الموجود على ظهر البطاقة أو في البريد الإلكتروني. يمكنك بعد ذلك اختيار خطتك وإنشاء حسابك أو تسجيل الدخول إليه.

يمكنك استخدام بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك للدفع مقابل أي خطة، مثل Basic (8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر)، أو Standard (13.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر)، أو Premium (17.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر).

تتيح لك الخطة الأساسية المشاهدة على شاشة واحدة في كل مرة بدقة قياسية، وتتيح لك الخطة القياسية المشاهدة على شاشتين في نفس الوقت بدقة عالية، وتتيح لك الخطة المميزة المشاهدة على أربع شاشات في المرة الواحدة بدقة فائقة. عالي الدقة.

يمكنك أيضًا تنزيل العناوين لمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت على ما يصل إلى أربعة أجهزة بأي خطة.

كيفية العثور على قائمة التفضيلات المثالية الخاصة بك باستخدام بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بك

بمجرد استرداد بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك واختيار خطتك، يمكنك البدء في تصفح ومشاهدة المحتوى الذي تقدمه نتفليكس.

ومع ذلك، مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، قد يكون من الصعب تحديد ما تريد مشاهدته وكيفية تنظيم قائمة مراقبتك. فيما يلي بعض النصائح والحيل حول كيفية العثور على قائمة المشاهدات الأمثل لك باستخدام بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك:

  • استخدام الفئات والأنواع: يمكنك استخدام الفئات والأنواع لتصفية وفرز المحتوى الذي يتوافق مع تفضيلاتك. يمكنك العثور على الفئات والأنواع على الصفحة الرئيسية أو من خلال النقر فوق علامة التبويب “تصفح” على موقع الويب أو التطبيق. يمكنك أيضًا استخدام الرموز للوصول إلى الفئات والأنواع المخفية التي لا يتم عرضها على الواجهة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام الحركة الكوميدية، فيمكنك كتابة “www.netflix.com/browse/genre/43040” في شريط العناوين بالمتصفح الخاص بك والاطلاع على قائمة بالعناوين التي تنتمي إلى هذا النوع. يمكنك العثور على المزيد من الرموز عبر الإنترنت أو باستخدام الإضافات أو التطبيقات.
  • استخدم التقييمات والمراجعات: يمكنك استخدام التقييمات والمراجعات للحصول على فكرة عن جودة وشعبية المحتوى الذي تهتم به. يمكنك الاطلاع على التقييمات والمراجعات من المستخدمين الآخرين في صفحة التفاصيل الخاصة بكل عنوان. يمكنك أيضًا الاطلاع على التقييمات من مصادر خارجية، مثل IMDb أو Rotten Tomatoes، باستخدام الإضافات أو التطبيقات. يمكنك أيضًا تقييم ومراجعة العناوين التي شاهدتها بنفسك من خلال النقر على أيقونة الإبهام لأعلى أو الإبهام لأسفل على موقع الويب أو التطبيق.
  • استخدم التوصيات والاقتراحات: يمكنك استخدام التوصيات والاقتراحات من نتفليكس أو من مصادر أخرى لاكتشاف محتوى جديد قد ينال إعجابك. يمكنك الاطلاع على توصيات نتفليكس استنادًا إلى سجل العرض والتفضيلات الخاصة بك على الصفحة الرئيسية أو من خلال النقر فوق علامة التبويب من اجلك على موقع الويب أو التطبيق. يمكنك أيضًا رؤية اقتراحات من مصادر أخرى، مثل الأصدقاء أو العائلة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو المدونات أو ملفات البودكاست أو مواقع الويب. يمكنك أيضًا طلب اقتراحات من مستخدمين آخرين باستخدام المنتديات أو المجموعات.
  • استخدام قوائم التشغيل والمجموعات: يمكنك استخدام قوائم التشغيل والمجموعات لإنشاء قائمة التفضيلات الخاصة بك وتنظيمها وفقًا لموضوعات أو حالات مزاجية أو مناسبات أو اهتمامات مختلفة. يمكنك إنشاء قوائم تشغيل ومجموعات عن طريق إضافة عناوين إلى قائمتي على موقع الويب أو التطبيق. يمكنك أيضًا مشاهدة قوائم التشغيل والمجموعات من مستخدمين آخرين باستخدام الإضافات أو التطبيقات. يمكنك أيضًا مشاركة قوائم التشغيل والمجموعات الخاصة بك مع مستخدمين آخرين باستخدام الروابط أو الرموز.
  • استخدم الحيل والحيل: يمكنك استخدام الحيل والحيل لتحسين تجربة المشاهدة لديك وجعلها أكثر متعة وملاءمة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتحكم في التشغيل، مثل شريط المسافة للتشغيل/الإيقاف المؤقت، وF لملء الشاشة، وM لكتم الصوت، وما إلى ذلك. ويمكنك أيضًا استخدام الملحقات أو التطبيقات لإضافة ميزات، مثل الترجمة وتخطي المقدمة والتشغيل العشوائي اللعب ووضع الحفلة وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام شبكات VPN أو الوكلاء للوصول إلى المحتوى غير المتوفر في منطقتك.

10 حيل يمكنك استخدامها مع بطاقات هدايا نتفليكس

 فيما يلي 10 حيل يمكنك استخدامها قانونية مع بطاقات هدايا نتفليكس:

  1. استخدم الفئات والأنواع من اجل تصفية وفرز المحتوى الذي يتوافق مع تفضيلاتك. يمكنك العثور على الفئات والأنواع على الصفحة الرئيسية أو من خلال النقر فوق علامة التبويب “تصفح” على موقع الويب أو التطبيق. يمكنك أيضًا استخدام الرموز للوصول إلى الفئات والأنواع المخفية التي لا يتم عرضها على الواجهة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام الحركة الكوميدية، فيمكنك كتابة “www.netflix.com/browse/genre/43040” في شريط العناوين بالمتصفح الخاص بك والاطلاع على قائمة بالعناوين التي تنتمي إلى هذا النوع. يمكنك العثور على المزيد من الرموز عبر الإنترنت أو باستخدام الإضافات أو التطبيقات.
  2. استخدم التقييمات والمراجعات للحصول على فكرة عن جودة وشعبية المحتوى الذي تهتم به. يمكنك الاطلاع على التقييمات والمراجعات من المستخدمين الآخرين في صفحة التفاصيل الخاصة بكل عنوان. يمكنك أيضًا الاطلاع على التقييمات من مصادر خارجية، مثل IMDb أو Rotten Tomatoes، باستخدام الإضافات أو التطبيقات. يمكنك أيضًا تقييم ومراجعة العناوين التي شاهدتها بنفسك من خلال النقر على أيقونة الإبهام لأعلى أو الإبهام لأسفل على موقع الويب أو التطبيق.
  3. استخدم التوصيات والاقتراحات من نتفليكس أو من مصادر أخرى لاكتشاف المحتوى الجديد الذي قد يعجبك. يمكنك الاطلاع على توصيات نتفليكس استنادًا إلى سجل العرض والتفضيلات الخاصة بك على الصفحة الرئيسية أو من خلال النقر فوق علامة التبويب من اجلك على موقع الويب أو التطبيق. يمكنك أيضًا رؤية اقتراحات من مصادر أخرى، مثل الأصدقاء أو العائلة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو المدونات أو ملفات البودكاست أو مواقع الويب. يمكنك أيضًا طلب اقتراحات من مستخدمين آخرين باستخدام المنتديات أو المجموعات.
  4. استخدم قوائم التشغيل والمجموعات لإنشاء قائمة التفضيلات الخاصة بك وتنظيمها وفقًا لموضوعات أو حالات مزاجية أو مناسبات أو اهتمامات مختلفة. يمكنك إنشاء قوائم تشغيل ومجموعات عن طريق إضافة عناوين إلى قائمتي على موقع الويب أو التطبيق. يمكنك أيضًا مشاهدة قوائم التشغيل والمجموعات من مستخدمين آخرين باستخدام الإضافات أو التطبيقات. يمكنك أيضًا مشاركة قوائم التشغيل والمجموعات الخاصة بك مع مستخدمين آخرين باستخدام الروابط أو الرموز.
  5. استخدم الحيل والحيل لتحسين تجربة المشاهدة لديك وجعلها أكثر متعة وملاءمة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتحكم في التشغيل، مثل شريط المسافة للتشغيل/الإيقاف المؤقت، وF لملء الشاشة، وM لكتم الصوت، وما إلى ذلك. ويمكنك أيضًا استخدام الملحقات أو التطبيقات لإضافة ميزات، مثل الترجمة وتخطي المقدمة والتشغيل العشوائي اللعب ووضع الحفلة وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام شبكات VPN أو الوكلاء للوصول إلى المحتوى غير المتوفر في منطقتك.
  6. استخدم التجارب والعروض الترويجية المجانية للحصول على قيمة أكبر مقابل أموالك. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من نتفليكس لمدة 30 يومًا والاستمتاع بوصول غير محدود إلى كل المحتوى الذي تقدمه نتفليكس. يمكنك أيضًا البحث عن عروض ترويجية من نتفليكس أو من شركاء آخرين، مثل شركات الجوال أو موفري الإنترنت أو شركات بطاقات الائتمان، التي تقدم خصومات أو أشهر مجانية من نتفليكس. يمكنك استخدام هذه التجارب والعروض الترويجية المجانية مع بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك لتمديد اشتراكك أو توفير بعض النقود.
  7. استخدم ملفات التعريف المتعددة وأدوات الرقابة الأبوية لتخصيص تجربة المشاهدة الخاصة بك وحماية حسابك. يمكنك إنشاء ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف على حساب نتفليكس واحد، وسيكون لكل ملف تعريف توصياته وسجل المشاهدة والتقييمات والإعدادات الخاصة به. يمكنك أيضًا استخدام أدوات الرقابة الأبوية لتعيين تصنيفات النضج لكل ملف تعريف وتقييد الوصول إلى عناوين معينة. يمكنك استخدام هذه الميزات مع بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك للاستمتاع بأنواع مختلفة من المحتوى والحفاظ على حسابك آمنًا.
  8. استخدم خيارات التنزيل ووضع توفير البيانات للمشاهدة في وضع عدم الاتصال وحفظ البيانات. يمكنك تنزيل العناوين لمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت على ما يصل إلى أربعة أجهزة بأي خطة. يمكنك أيضًا استخدام وضع توفير البيانات لتقليل كمية البيانات المستخدمة أثناء البث على الأجهزة المحمولة. يمكنك استخدام هذه الخيارات مع بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك للمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان دون القلق بشأن الاتصال بالإنترنت أو رسوم البيانات.
  9. استخدم أجهزة التلفاز والأجهزة الذكية للمشاهدة على شاشة أكبر وبجودة صوت أفضل. يمكنك مشاهدة نتفليكس على أجهزة التلفاز الذكية والأجهزة التي تم تثبيت تطبيق نتفليكس عليها أو التي تدعم البث عبر Chromecast، وAirPlay، وكابل HDMI، وما إلى ذلك. ويمكنك أيضًا استخدام مكبرات الصوت أو مكبرات الصوت لتحسين جودة الصوت في تجربة المشاهدة الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الأجهزة مع بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك للاستمتاع بتجربة سينمائية غامرة أكثر.
  10. استخدم بطاقات الهدايا من منصات أخرى لدفع ثمن اشتراكك في نتفليكس. يمكنك استخدام بطاقات الهدايا من منصات أخرى تدعم مدفوعات نتفليكس، مثل اي تيونز أو تطبيقات جوجل وامازون وما إلى ذلك، لدفع ثمن اشتراكك في نتفليكس. يمكنك شراء بطاقات الهدايا هذه من العديد من تجار التجزئة أو عبر الإنترنت بأسعار أقل من قيمتها الاسمية. يمكنك استخدام بطاقات الهدايا هذه مع بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك لدفع مبلغ أقل مقابل اشتراكك أو التبديل بين منصات مختلفة.

هذه بعض الحيل الحياتية التي يمكنك استخدامها مع بطاقات هدايا نتفليكس الخاصة بك للعثور على قائمة المشاهدة المثالية والاستمتاع بأفضل محتوى تقدمه نتفليكس.

باستخدام بطاقات هدايا نتفليكس، يمكنك مشاهدة ما تريد ومتى تريد وكيفما تريد.

احصل على الراحة مع ARPAY: وجهتك المثالية لتقديم الهدايا

يسعدنا أن نرحب بكم ار باي، حيث يسعدنا كثيرًا تقديم تجربة إهداء رائعة ستجعل أحبائك تشعر بالامتياز والتقدير.

يمكنك اكتشاف الهدية المثالية لأولئك الذين يهمونك في عروضنا المتميزة، والذي تم تصميمه ليناسب مجموعة واسعة من الأذواق والمناسبات الخاصة.

نحن ملتزمون بضمان متعتك الكاملة من خلال تجربة الشراء الآمنة وسهلة الاستخدام والسلسة.

تتضمن مجموعتنا الواسعة من بطاقات الهدايا اختيارات لمحبي الألعاب والترفيه.

امنح أصدقاءك في الألعاب مفاجأة من خلال منحهم بطاقات ستيم أو اكس بوكس حتى يتمكنوا من الارتقاء في ألعابهم المفضلة على الإطلاق.

مع اي تيونز أو تطبيقات جوجل بطاقات الهدايا، يمكنك منح عائلتك إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الترفيه الممتازة.

يمكنك اهداء بطاقات الهدايا امازون لأقرابك وأحبائك، يمكنك منحهم فرصة تسوق لا مثيل لها عبر الإنترنت والسماح لهم بالانغماس في الأشياء المفضلة لديهم.

بينما تشاهد مسلسلاتك التلفزيونية و أفلامك المفضلة على نتفليكس مع الأصدقاء والعائلة، تمتع بالرضا الذي يجلبه استمتاعهم – وهي مكافأة نعتز بها بشدة.

في ار باي نحن ندرك قيمة الهدايا الفريدة والمدروسة، ولهذا السبب نقدم مجموعة مختارة من بطاقات الهدايا المناسبة لجميع الاحتفالات، بما في ذلك أعياد الميلاد والزواج واحتفالات الذكرى السنوية والأعياد.

ستكون تجربة العطاء الخاصة بك سهلة وممتعة قدر الإمكان بفضل منصتنا.

يتضمن الكتالوج الخاص بنا ريزر, ببجي, ستيم, امازون, اكس بوكس, نيتفليكس، و اكثر! زوروا موقعنا الآن!

الخلاصة

تُعد بطاقات هدايا نتفليكس طريقة رائعة للاستمتاع بأفضل محتوى تقدمه نتفليكس. يمكنك استخدام العديد من النصائح والحيل، مثل الفئات والأنواع والتقييمات والمراجعات والتوصيات والاقتراحات وقوائم التشغيل والمجموعات والحيل، للعثور على قائمة التفضيلات المثالية والاستمتاع بتجربة المشاهدة. باستخدام بطاقات هدايا نتفليكس، يمكنك مشاهدة ما تريد ومتى تريد وكيفما تريد.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني شراء بطاقة هدايا نتفليكس؟

يمكنك شراء بطاقة هدايا نتفليكس من العديد من بائعي التجزئة أو عبر الإنترنت، والاختيار من بين قيم مختلفة، مثل 15 دولارًا أو 30 دولارًا أو 60 دولارًا أو أكثر. يمكنك أيضًا إرسال بطاقة هدايا إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني لشخص ما. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية شراء بطاقة هدايا نتفليكس هنا.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بي؟

يمكنك استرداد بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بك على موقع نتفليكس الإلكتروني أو تطبيقها. كل ما عليك فعله هو إدخال الرمز الموجود على ظهر البطاقة أو في البريد الإلكتروني. يمكنك بعد ذلك اختيار خطتك وإنشاء حسابك أو تسجيل الدخول إليه. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية استرداد بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بك هنا.

كيف يمكنني التحقق من رصيد بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بي؟

يمكنك التحقق من رصيد بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بك عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالرقم 1-866-579-7172. كل ما عليك فعله هو إدخال أو تقديم رقم بطاقة الهدايا ورقم التعريف الشخصي (PIN). يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية التحقق من رصيد بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بك هنا.

ماذا يمكنني أن أفعل إذا فقدت بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بي أو إذا تمت سرقتها؟

يجب عليك التعامل مع بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بك مثل النقود والحفاظ عليها آمنة. إذا فقدت بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بك أو إذا تمت سرقتها، فيجب عليك الاتصال بخدمة عملاء نتفليكس في أقرب وقت ممكن وتزويدهم برقم بطاقة الهدايا ورقم التعريف الشخصي (PIN). قد يتمكنوا من إلغاء تنشيط بطاقة الهدايا الخاصة بك وتحويل الرصيد المتبقي إلى حسابك. ومع ذلك، فهم غير ملزمين بالقيام بذلك وليسوا مسؤولين عن أي استخدام غير مصرح به لبطاقة الهدايا الخاصة بك.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بي في بلد أو منطقة أخرى؟

لا يمكنك استخدام بطاقة هدايا نتفليكس الخاصة بك إلا في البلد أو المنطقة التي تم شراؤها فيها. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء بطاقة هدايا نتفليكس في الولايات المتحدة، فلا يمكنك استخدامها إلا في الولايات المتحدة. إذا سافرت إلى بلد أو منطقة أخرى، فستحتاج إلى استخدام طريقة دفع مختلفة للوصول إلى نتفليكس. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام نتفليكس في بلدان أو مناطق مختلفة هنا.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top