بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية: ابدأ في العمل في خطوتين

بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية: ابدأ في العمل في خطوتين
في هذه المقالة سوف تجد

بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية هي بطاقات مدفوعة مسبقًا يمكنك استخدامها لشراء اشتراك في ميكروسوفت 365، وهي خدمة مستندة إلى السحابة تقدم تطبيقات وميزات متنوعة للاستخدام الشخصي أو التجاري.

يتضمن ميكروسوفت 365 برامج شائعة مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook وOneNote والمزيد، بالإضافة إلى أدوات التخزين والأمان والتعاون أونلاين.

يمكنك شراء بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية من منصات مختلفة أونلاين، مثل متجر ارباي. يمكنك اختيار البطاقة التي تناسب احتياجاتك، مثل ميكروسوفت 365 Personal أو ميكروسوفت 365 Family أو ميكروسوفت 365 Business Standard. تأتي البطاقات بمدد مختلفة، مثل 12 شهرًا أو 15 شهرًا.

لاستخدام بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية، يجب أن يكون لديك حساب Microsoft وعنوان بريد إلكتروني صالح. يمكنك استرداد بطاقتك أونلاين عن طريق إدخال الرمز الذي تلقيته عبر البريد الإلكتروني. يمكنك بعد ذلك تنزيل تطبيقات ميكروسوفت 365 وتثبيتها على أجهزتك، مثل الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو iPhone أو iPad أو Android.

بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية صالحة طوال المدة التي اشتريتها. وهي غير قابلة للاسترداد أو الاستبدال نقدًا. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت، ولكنك لن تحصل على استرداد كامل. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل خيار التجديد التلقائي إذا كنت لا ترغب في مواصلة اشتراكك بعد انتهاء صلاحية البطاقة.

استرداد بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية في خطوتين

  • قم بتسجيل الدخول إلى Office.com/setup باستخدام حساب Microsoft الخاص بك.
  • أدخل الرمز المكون من 25 حرفًا ، ثم انقر على زر التالي.

فوائد استخدام بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية

بعض فوائد استخدام بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية هي:

  • يمكنك الوصول إلى تطبيقات ميكروسوفت 365 المتميزة، مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook والمزيد عبر جميع أجهزتك، مثل الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو iPhone أو iPad أو Android.
  • يمكنك الاستمتاع بسعة تخزينية سحابية تبلغ 1 تيرابايت على OneDrive، والتي تتيح لك إجراء نسخ احتياطي لملفاتك وصورك والوصول إليها من أي مكان، كما توفر إمكانية اكتشاف البرامج واستعادتها.
  • يمكنك الحصول على ميزات أمان متقدمة، مثل Microsoft Defender، الذي يحمي بياناتك وأجهزتك من التهديدات أونلاين، وOutlook، الذي يقوم بفحص الروابط والمرفقات غير الآمنة وإلغاء تنشيطها.
  • يمكنك استخدام Microsoft Editor، الذي يعمل على تحسين كتابتك على الويب من خلال المساعدة الإملائية والنحوية والكتابة، وClipchamp، الذي يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو باستخدام تأثيرات متميزة.
  • يمكنك الوصول إلى مكتبة كبيرة من القوالب المتميزة والصور المخزنة والخطوط والأيقونات ومقاطع الفيديو والصوت لإنشاء مستندات وعروض تقديمية ذات مظهر احترافي.
  • يمكنك مشاركة اشتراكك مع ما يصل إلى خمسة أشخاص، ويمكن لكل شخص الاستمتاع بنفس مزايا تطبيقات ميكروسوفت 365 المتميزة، و1 تيرابايت من مساحة التخزين السحابية على OneDrive، و60 دقيقة من Skype شهريًا.
  • يمكنك الحصول على دعم فني مستمر عبر الدردشة أو الهاتف لنظام التشغيل Windows 10 وجميع التطبيقات المضمنة في اشتراكك.

لذلك هناك بعض فوائد استخدام بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية في حياتنا. اذا كنت تريد أن تشتري أو تسترد أو تعرف أي شئ أو حتى نبذة عن بطاقات مايكروسوفت 365 السعودية، يمكنك زيارة ارباي.

الخلاصة

بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية هي قسائم رقمية تسمح لك بشراء أو تجديد اشتراك في ميكروسوفت 365، وهي خدمة قائمة على السحابة تتضمن تطبيقات متميزة مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook وOneDrive والمزيد.

تتوفر بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية في خطط مختلفة، مثل Personal وFamily وBusiness Standard، اعتمادًا على احتياجاتك وعدد المستخدمين والأجهزة التي ترغب في استخدامها.

يمكنك شراء بطاقات ميكروسوفت 365 السعودية من العديد من المتاجر أونلاين، مثل ارباي، واستردادها على حساب Microsoft الخاص بك.

الأسئلة الشائعة

ما الفرق بين ميكروسوفت 365 Personal وميكروسوفت 365 Family؟

ميكروسوفت 365 Personal مخصص لشخص واحد ويمكن استخدامه على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد. ميكروسوفت 365 Family مخصص لما يصل إلى 6 أشخاص ويمكن لكل شخص استخدامه على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد.تشتمل كلا الخطتين على سعة تخزينية سحابية تبلغ 1 تيرابايت وميزات أمان متقدمة وتطبيقات مبتكرة مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook وOneDrive وEditor وClipchamp.

ما هي تكلفة بطاقات مايكروسوفت 365 السعودية وما هي مدة صلاحيتها؟

تبلغ تكاليف ميكروسوفت 365 ب Personal 299.99 ريال سعودي/السنة أو 29.99 ريال سعودي/الشهر.

تبلغ تكلفة ميكروسوفت 365 Family 519 ريال سعودي لمدة 15 شهرًا.يمكنك الدفع باستخدام فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس أو الدفع عند الاستلام.

البطاقات صالحة لمدة سنة واحدة من تاريخ الشراء.

كيف يمكنني تفعيل اشتراكي في ميكروسوفت 365 باستخدام بطاقة السعودية؟

يجب أن يكون لديك حساب Microsoft لتفعيل اشتراكك.

إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء حساب مجانًا على [حساب Microsoft].

ثم انتقل إلى [استرداد قيمة ميكروسوفت 365] وأدخل الرمز المكون من 25 رقمًا الذي استلمته.

اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية التنشيط.

كيف يمكنني إدارة أو تجديد اشتراكي في ميكروسوفت 365؟

يمكنك التحقق من سعة التخزين والاشتراك وإدارتها وترقيتها في أي وقت، وعلى أي جهاز، عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك والانتقال إلى [إعدادات حساب Microsoft].

يمكنك أيضًا إلغاء اشتراكك أو إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت.

أين يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات أو الدعم لـ ميكروسوفت 365؟

يمكنك معرفة المزيد حول ميزات ميكروسوفت 365 وفوائده ومتطلباته على [ميكروسوفت 365].

يمكنك أيضًا الاتصال بالدعم عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني للحصول على المساعدة عندما تحتاج إليها. لمزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة [دعم Microsoft].

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top