جوجل بلاي: 5 مميزات لـ YouTube Premium وكيفية الاشتراك فيها؟

جوجل بلاي: 5 مميزات لـ YouTube Premium وكيفية الاشتراك فيها؟
في هذه المقالة سوف تجد
0
(0)

بداية تعتبر خدمة YouTube Premium أحد خدمات يوتيوب المدفوعة التي تقدمها جوجل وتابعة لخدمات جوجل بلاي.

وكانت الخدمة المقدمة من جوجل بلاي في البداية تعرف باسم يوتيوب ريد “YouTube Red” وتقوم بتقديم مجموعة من المزايا التي تمنح المستخدم أفضل تجربة أداء عند استخدام تطبيق يوتيوب.

وكما ذكرنا تعتبر خدمة يوتيوب بريميوم أحد الخدمات المدفوعة المقدمة على منصة يوتيوب والمقدمة من شركة Google، والتي يمكنك الاشتراك فيها من خلال شحن حساب جوجل بلاي الخاص بك باستخدام بطاقات جوجل بلاي المقدمة من موقع ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات.

بحيث يبدأ سعر الاشتراكات في خدمة YouTube Premium من 12 دولار كل شهر.

ما المزايا التي تقدمها خدمة يوتيوب بريميوم YouTube Premium ؟

من أهم المزايا التي تقدمها Google من خلال طرح خدمة YouTube Premium على منصة يوتيوب:

  1. تشغيل مقاطع الفيديو على يوتيوب بشكل خالي من الإعلانات، حيث يستمتع المستخدم بمشاهدة أي محتوى يرغب به على أي جهاز بدون فواصل إعلانية مزعجة.
  2. تقدم خدمة يوتيوب بريميوم للمستخدم إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو في خلفية الجهاز، حيث يستمتع المستخدم المشترك في عضوية YouTube Premium بتشغيل الأغاني ومقاطع الفيديو على الجهاز مع قفل الشاشة.
  3. كما توفر خدمة يوتيوب بريميوم YouTube Premium ميزة تشغيل مقاطع الفيديو في حالة عدم الاتصال بالشبكة، وذلك من خلال تحميل الفيديوهات ومشاهدتها في وقت آخر أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.
  4. تقديم محتوى أصلي لخدمة YouTube Music Premium المقدمة من جوجل بلاي لأعضاء خدمة YouTube Premium ، وذلك دون التعرض لفواصل إعلانية داخل تطبيق الموسيقى، الذي تم تخصيصه ليحتوي على ملايين المقاطع الموسيقية المتوفرة.
  5. كما يمنحك الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم YouTube Premium ميزة الحصول على محتوى أصلي تم إنتاجه خصيصاً لمشتركي الخدمة من قبل صناع المحتوى الأصليين.
جوجل بلاي

متى تتأكد أنك بحاجة إلى الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم المقدمة من جوجل بلاي وكيف يمكن الاشتراك فيها؟

في حالة كنت تشاهد كثيراً المحتوى الذي يقدمه لك تطبيق يوتيوب، وتتابع العديد من صناع المحتوى، سيكون الاشتراك في خدمة YouTube Premium الاختيار الأمثل لك للحصول على جميع مزايا الخدمة، والتي من أهمها الهروب من الفواصل الإعلانية المزعجة أثناء مشاهدة الفيديوهات. فعلى الرغم من وجود بعض البرامج التي تقوم بحظر الإعلانات على الحاسب الشخصي، إلا أن هذا الأمر صعب إلى حد ما عند مشاهدة مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية.

كما أن خدمة يوتيوب بريميوم تتميز بخاصية مشاركة الأرباح مع صانعي المحتوى، وذلك من خلال تقديم الدعم لهم، عن طريق منحهم جزء من الأرباح على كل مشاهدة للفيديو من قبل المستخدم. إلى جانب إمكانية الوصول إلى خدمة Premium Music التي تضاف إلى اشتراكك في خدمة يوتيوب بريميوم بشكل تلقائي، وتمنحك القدرة على الاستمتاع بسماع مجموعة ضخمة من مقاطع الموسيقى الأصلية وحلقات البودكاست في وضع قفل الشاشة. أو تشغيل مقاطع الفيديو في خلفية الشاشة حتى تستمتع بأي محتوى أو فيديو أو أغنية أثناء استخدامك لأي تطبيق آخر.

كما يمنحك الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم إمكانية تحميل مقاطع الفيديو والأغاني وأي محتوى تريده، ومشاهدته فيما بعد دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال تطبيق يوتيوب أو يوتيوب ميوزك.

وإذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم المميزة والتابعة لخدمات جوجل بلاي، يمكنك ببساطة شحن رصيدك في حساب جوجل بلاي الخاص بك، عن طريق بطاقات جوجل بلاي مسبقة الدفع المقدمة من موقع ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات في السعودية، حيث يوفر لك موقعنا ar-pay أضمن وأسرع طريقة لشراء جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع بمختلف الفئات السعرية عبر الإنترنت. واستخدام رصيد جوجل بلاي كوسيلة دفع للاشتراك في الخدمة.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top