رسمياً لعبة Starfield حصرياً على أجهزة اكس بوكس العام القادم 2022

نشر في:, تحديث في:
رسمياً لعبة Starfield حصرياً على أجهزة اكس بوكس العام القادم 2022
في هذه المقالة سوف تجد

تم الإعلان رسمياً خلال مؤتمر مايكروسوفت الأخير عن إصدار لعبة Starfield بشكل حصري على أجهزة اكس بوكس بجانب الحاسب الشخصي، وذلك خلال شهر نوفمبر خلال العام القادم 2022. وذلك بعد أن قامت بعد التسريبات السابقة حول صدور لعبة Starfield بشكل حصري وللأبد على منصة اكس بوكس والكمبيوتر الشخصي وعدم صدورها في وقت لاحق على منصة بلايستيشن، وهو ما تم تأكيده بعد ذلك خلال العرض الدعائي الجديد للعبة والذي جاء بشكل مسبق لمؤتمر XBox و Bethesda بمعرض E3 2021.

حيث تم الإعلان رسمياً عن صدور اللعبة بشكل حصري على منصة اكس بوكس والكمبيوتر الشخصي في تاريخ 11 نوفمبر من العام القادم 2022، في حين لم يتم ذكر أي إشارة عن صدور اللعبة على منصة بلايستيشن فيما بعد، وهو الأمر الذي يؤكد سياسة شركة مايكروسوفت بالاشتراك مع بيثيسدا حول صدور العناوين الخاصة بالناشر Bethesda بشكل حصري على منصة XBox بجانب الحاسب الشخصي. وبذلك تكون شركة مايكروسوفت أنهت الجدال القائم حول صدور العناوين الخاصة بالناشر بشكل حصري على منصة اكس بوكس والكمبيوتر.

المعلومات المبدئية حول لعبة Starfield (حصرية اكس بوكس القادمة)

في البداية تم الإعلان خلال مؤتمر مايكروسوفت الأخير عن أن حصرية اكس بوكس القادمة Starfield سوف تقع أحداثها بعد 300 عام في المستقبل البعيد. كما أن اللعبة سوف تتشابه بشكل كبير مع لعبة Skyrim، وذلك من حيث بنية اللعبة، حيث يمكن للاعب الاختيار من يريد أن يكون، وذلك من خلال وجود فصائل متعددة يمكن للاعب أن ينضم إليها للقيام برحلته الخاصة وبدء مغامرته في لعبة Starfield.

وعلى الرغم من وجود العديد من الفصائل في حصرية اكس بوكس القادمة Starfield كما ذكرنا إلا أن الفصيلة الرئيسية في اللعب تسمى Constellation. وهي عبارة عن آخر المجموعات التي تتكون من مستكشفي الفضاء الخارجي، فهي تمثل مزيج من NASA و League of Extraodinary Gentlemen و Indiana Jones. فهي عبارة عن جماعة من الأفراد الذين يحاولون الوصول إلى بعض الحقائق والإجابات.

وعلى صعيد آخر، فقد أكد مطور اللعبة أنهم يركزون بشكل أساسي على تقديم عالم هائل ومزدحم ومليئ بالكثير من التفاصيل، مع الإشارة إلى أن الممثل العالمي الشهير Tom Cruise لن يتواجد في لعبة Starfield كما أشارت العديد من الشائعات في وقت سابق.

رسمياً لعبة Starfield حصرياً على أجهزة اكس بوكس العام القادم 2022 2

وأضاف مطور اللعبة الذي يُدعى Todd Howard أن اللعبة Starfield ستقوم بطرح مجموعة من الأسئلة الكبيرة التي ستحتاج إلى التفكير فيها طويلاً للوصول إلى حلها. على سبيل المثال، عند النظر إلى السماء وقول ماذا يوجد هناك؟ ولماذا نحن هنا؟ وكيف يمكننا الوصول إلى هناك؟ . وهو ما يوضح أن لعبة Starfield ستتعامل بشكل كبير مع مسائل الدين والعلم والعديد من الجوانب الحياتية المختلفة، إلى جانب التطرق إلى الكثير من عناصر الترفية والمرح التي ستقوم اللعبة بتوفيرها بطريقة فريدة وممتعة.

وأخيراً، تم طرح سؤال إلى مطور اللعبة حول وجود سلم في المقطع الدعائي للعبة، وهل يعني ذلك أن اللعبة سوف تسمح للاعبين باستخدام نظام التسلق أثناء اللعب؟ وقام Todd Howard بالرد نافياً ذلك، موضحًا أنه لن يكون هناك سوى سلم خاص بتوصيل اللاعب إلى سفينة الفضاء.

الجدير بالذكر أن لعبة Starfield ستكون متاحة رسمياً على منصة اكس بوكس والحاسب الشخصي في تاريخ 11 نوفمبر من العام القادم 2022، كما تم الإعلان أيضاً أن اللعبة ستكون متاحة على خدمة Game Pass، وبالتأكيد ليس شيئاً جديداً عن ألعاب اكس بوكس الحصرية التي يتم إصدارها على خدمة Game Pass في يوم الإطلاق الرسمي.

وختاماً، تجدر الإشارة إلى أن بيثيسدا تمكنت من تقديم أفضل ما لديها من أفكار متنوعة وجديدة داخل لعبة Starfield القادمة، كما لديها الكثير من الوقت لتقديم المزيد حتى إصدار اللعبة في أواخر العام القادم. هذا ونذكر أنه يمكنك تحميل لعبة Starfield والعديد من الألعاب الأخرى من متجر اكس بوكس والاستمتاع بأفضل تجربة لعب من خلال استخدام بطاقات اكس بوكس مسبقة الدفع من موقعنا ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top